الإيسيسكو تبحث المشاركة فى المنتدى العالمي للمياه بداكار
November 7, 2019 0

ناقشت الدكتورة أمينة الحجري، المديرة العامة المساعدة للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، مع السيد عبداللاي سين، منسق المنتدى العالمي للمياه، إمكانية مشاركة المنظمة فى الدورة التاسعة من هذا الحدث الرفيع المستوى، المقرر انعقاده في مدينة داكار بالسنغال، بحضور صانعي القرارات السياسية والاقتصادية، والمؤسسات الدولية، والأكاديميين، وممثلى المجتمع المدني والقطاع الخاص.
وقال السيد سين إن “اختيار الإيسيسكو كشريك إستراتيجي للقمة التاسعة لمنتدى المياه في دكار 2021، التى تنعقد تحت عنوان: (الأمن المائي من أجل السلام والتنمية.. تحد عالمي للإنسان والطبيعة اليوم وغدا)، هو اعتراف بالمكانة القيادية التي تحتلها المنظمة على الصعيد الدولي، واهتمامها بالثروة المائية كوسيلة لنشر السلام والأمن الاجتماعي والتنمية”.
حضر اللقاء من الإيسيسكو الدكتور أحمد سعيد أباه، مدير العلاقات الخارجية والتعاون، والدكتور محمد نبيل أنور، مدير العلوم والتكنولوجيا والابتكار، والسيد عادل بوراوى، المشرف على مديرية التربية، والدكتور أحمد مختار، المشرف على اتحاد جامعات العالم الإسلامى، والسيدة راماتا ألمامى مباى، مديرة العلوم الإنسانية والاجتماعية.

X
Skip to content