الإيسيسكو تستعرض جهودها لدعم المبادرات الشبابية في منتدى مسك العالمى بالرياض
November 12, 2019 0

تستعرض المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) جهودها في دعم المبادرات الشبابية التنموية، خلال المشاركة بورقة عمل، فى منتدى مسك العالمي، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 12 وحتى 14 من نوفمبر الجاري.

يذكر أن النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي تُقام تحت عنوان: “إعادة صياغة العمل”، حيث يسعى المنتدى إلى استكشاف الاتجاهات الجديدة والتحولات الجارية في عالم العمل، بحضور نحو 5 آلاف شخص يمثلون أكثر من 120 دولة حول العالم.

ومن المنتظر مشاركة أكثر من 140 شخصية قيادية وريادية في المنتدى، الذي ينظمه مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” خلال 3 أيام من الأنشطة المتنوعة لتطوير الممارسات الجديدة في عالم العمل، وتمكين الشباب بالمعرفة والمهارات اللازمة لاتخاذ القرارات التي يحتاجونها في مواجهة تحدى التغيير في عصر جديد من العمل، واستشراف مستقبل الأعمال وتأثيراته على الاقتصاد.

ويهدف المنتدى إلى اكتشاف وتطوير وتمكين الشباب ليصبحوا مشاركين نشطين في اقتصاد المستقبل، وإيجاد منصة دولية شبابية لتبادل المعرفة وذكر تجاربهم الناجحة عن قرب، للوصول إلى نتائج وتوصيات ومبادرات تصب في تنمية وتطوير الطاقات الشبابية.

يمثل الإيسيسكو في المنتدى الدكتور أحمد سعيد أباه، مدير العلاقات الخارجية والتعاون بالمنظمة، الذى سيبحث مع مسئولى مؤسسة مسك الخيرية آفاق التعاون المشترك خلال السنوات المقبلة.

X
Skip to content