بحث التعاون بين الإيسيسكو ووزارة الثقافة والشباب والرياضة المغربية
December 12, 2019 0

 في إطار متابعة المباحثات التي تمت بين الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، والسيد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، عقد وفد من المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) اليوم الخميس جلسة عمل مع مسؤولين بوزارة الثقافة والشباب والرياضة المغربية، تم خلالها بحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، تمهيدا لتوقيع البرنامج التفصيلي لهذا التعاون قريبا من جانب معالي المدير العام للمنظمة، والسيد الوزير.

وتم خلال الجلسة، التي عُقدت بمقر وزارة الثقافة والشباب والرياضة، مناقشة المجالات المقرر أن يشملها التعاون بين الإيسيسكو والوزارة، وهي الثقافة والتراث والاتصال والشباب. كما تطرق النقاش إلى مشاركة المملكة المغربية في المؤتمر الحادي عشر لوزراء الثقافة، المقرر انعقاده في تونس يوم 17 من ديسمبر الجاري.

مثل الإيسيسكو في جلسة العمل كل من الدكتور نجيب الغياتي، مدير الثقافة، والدكتور عبد الإله بن عرفة، المستشار الثقافي للمدير العام، ومن وزارة الثقافة والشباب والرياضة السيد إدريس فتحي، رئيس ديوان الوزير، والسيد يوسف خيارة، مدير التراث الثقافي، والسيد رشيد مصطفى، مكلف بمهمة في ديوان السيد الوزير.

X
Skip to content