الإيسيسكو تكرم بنسعيد والسكوري لانتهاء فترة عملهما بالمنظمة
January 3, 2020 0

كرمت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) كلا من الدكتور المحجوب بنسعيد، المستشار الإعلامي للمدير العام للمنظمة، والسيد محمد السكوري، المشرف على الشؤون المالية، لانتهاء فترة عملهما بالمنظمة.

استهل الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للإيسيسكو، الحفل بكلمة شكر خلالها الدكتور بنسعيد والسيد السكوري على ما قدماه من جهد وعطاء خلال سنوات عملهما بالمنظمة، مثمنا تفانيهما في العمل وإخلاصهما المشهود له من الجميع بالإيسيسكو.

وطالب الدكتور المالك المكرمين بأن يظلا على تواصل مع الإيسيسكو، وأن يحضرا النشاطات المختلفة للمنظمة، لأنهما سيظلان من أسرة المنظمة حتى وإن انتهت فترة عملهما فيها.

وسلم المدير العام لكل واحد من المكرمين درعا تذكارية باسم الإيسيسكو، وشهادة شكر وتقدير .

من جانبه شكر الدكتور المحجوب بنسعيد المدير العام للإيسيسكو والزملاء على المبادرة الطيبة بتكريمه، مؤكدا أنه سيظل دائما داعما للمنظمة ومساندا لكل ما تقوم به من جهود لصالح الدول الأعضاء، مشيدا بما تشهده الإيسيسكو من تطوير ورؤية جديدة تواكب المتغيرات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.

وتحدث السيد محمد السكوري عن ذكرياته في العمل بالمنظمة، معربا عن سعادته بكونه أحد أعضاء أسرة الإيسيسكو، مثمنا مبادرة التكريم. وشدد على أنه سيكون مستعدا للمساهمة في أي أمر يخص المنظمة ويعمل على تحقيق أهدافها.

X
Skip to content