الإيسيسكو وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية تطلقان محاضرات عن بُعد حول التعامل مع الأزمات والكوارث
April 16, 2020 0

     تطلق منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، سلسلة محاضرات عبر الإنترنت حول التعامل مع الأزمات والكوارث، يومي 20 و21 أبريل الجاري، وذلك في إطار جهود مواجهة الانعكاسات السلبية لجائحة كورونا (كوفيد 19).

       يتضمن برنامج المحاضرات الممتد على مدى يومين 6 محاضرات يلقيها خبراء متخصصون، تناقش المحاضرة الأولى (دور العلاقات العامة في التعامل مع الأزمات) وتبدأ الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وتتناول الثانية (الدبلوماسية العامة – أداة الدول المهمة لمواجهة فيروس كورونا)، فيما تلقى المحاضرة الثالثة الضوء على (إدارة الأزمات الصحية ودور القطاعات المختلفة في إدارة جائحة كورونا).

وفي اليوم الثاني تتناول أولى المحاضرات في الساعة الواحدة ظهرا (التعرف على أهم الاستراتيجيات الإعلامية التي ينبغي استخدامها لمواجهة الأزمات)، فيما تتناول المحاضرة الثانية (دور التكنولوجيا في الحد من تفشي الوباء)، ويختتم البرنامج بمحاضرة حول (دور تكنولوجيا الاتصال والتطبيقات الإعلامية في مساندة جهود التصدي لأزمة كورونا).

والدعوة عامة ومفتوحة لمشاركة المتخصصين والمهتمين، ويمكن التقدم بطلب المشاركة إلكترونيا عبر الرابط التالي:

https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=pGPLp-wxGUy_4-eQKGz-ZJ2W6rESSRdHsOqGcHwPNbRUREQ2UDdFSlBFVzRWV01VVFdPWExGUUZXQS4u

X
Skip to content