في اجتماع افتراضي للإيسيسكو.. اللجان الوطنية تناقش أولويات عمل عالم ما بعد كوفيد-19
June 20, 2020 0

تعقد منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) بعد غد الاثنين (22 يونيو 2020) اجتماعا افتراضيا مهما للجان الوطنية للتربية والعلوم والثقافة بالدول الأعضاء في المنظمة، عند الساعة 9 صباحا بالتوقيت العالمي الموحد (10 بتوقيت الرباط)، تحت عنوان: “عالم ما بعد كوفيد-19: أي أولويات عمل وإجراءات من أجل التربية والعلوم والثقافة”.

يشرف الاجتماع، الذي يفتتحه الدكتور سالم بن محمـد المالك، المدير العالم للإيسيسكو، بمشاركة الأميرة دعاء بنت محمـد عزت، الرئيس الأعلى لمؤسسة المرأة العربية وسفيرة السلام لدى الأمم المتحدة، والعالم الكبير رشيد اليزمي، مخترع شريحة “الليثيوم أيون” كضيفي شرف، كما يشارك فيه ممثلو اللجان الوطنية في دول العالم الإسلامي، ونخبة من الخبراء والمتخصصين في قطاعات التربية والعلوم والثقافة.

وسيسلط الاجتماع الضوء ﻋﻠﻰ المبادرات التي اتخذتها اللجان ﻋﻠﻰ المستوى الوطني ﻓﻲ مجالات التربية والعلوم والثقافة، إضافة إلى تقاسم التصورات المتوقعة لمرحلة ما بعد الأزمة والخروج من تداعياتها. كما يهدف إلى إنشاء منصة للجان الوطنية للتبادل والتفكير الاستباقي بشأن التعديلات المحتملة للأنشطة والإجراءات، التي سيتم تنفيذها ﻓﻲ مجالات التربية والعلوم والثقافة بعد انتهاء جائحة كوفيد-19.

ويمكن متابعة أعمال الاجتماع عبر البث المباشر على الصفحة الرسمية للإيسيسكو على فيسبوك، من خلال الرابط:
https://www.facebook.com/ICESCO.Ar/

X
Skip to content