وزير التعليم في النيجر يشيد بمساعدات الإيسيسكو لبلاده خلال جائحة كوفيد 19
November 27, 2020 0

بحث الدكتور سالم بن محمـد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، مع الدكتور داوودا ممادو مارتي، وزير التعليم الأولي ومحو الأمية والنهوض باللغات المحلية والتعليم المدني رئيس اللجنة الوطنية في جمهورية النيجر، مجالات التعاون المشترك بين الإيسيسكو والنيجر.

وخلال اللقاء، الذى جرى اليوم الجمعة في العاصمة نيامي، ناقش الجانبان مراحل تنفيذ عدد من المشاريع وبرامج التعاون المشتركة، التي تنفذها الإيسيسكو بجمهورية النيجر، في مجالات التربية والتعليم والعلوم والثقافة.

وثمن الوزير ما قدمته الإيسيسكو من مساعدات إلى النيجر، خلال فترة جائحة كوفيد 19، وأثنى على ما تقوم به المنظمة من عمل متميز، ليس فقط في الجانب التعليمي ولكن أيضا في الجانب الإنساني والاجتماعي، مؤكدا حرص النيجر على استمرار التعاون البناء والشراكة مع منظمة الإيسيسكو.

تأتي الزيارة الحالية للمدير العام للإيسيسكو إلى النيجر للمشاركة في أعمال الدورة السابعة والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، والتي تنعقد حضوريا يومي 27 و28 من نوفمبر الجاري، في العاصمة نيامي، تحت عنوان: “متحدون ضد الإرهاب من أجل السلم والتنمية”.

X
Skip to content