مركز الإيسيسكو التربوي في ماليزيا ينظم حفل توزيع جوائز مسابقة الأفلام الطلابية القصيرة
December 31, 2020 0

نظم مركز الإيسيسكو التربوي في ماليزيا، بالتعاون مع وزارة التربية الماليزية والكلية الجامعية الإسلامية العالمية بسلانجور، حفل توزيع جوائز مسابقة الأفلام الطلابية القصيرة الناطقة بالعربية لعام 2020، في دورتها الرابعة، تحت شعار “الإبداع والابتكار متعة التعلم”، احتفاء باليوم العالمي للغة العربية.

حضر حفل توزيع الجوائز، أمس الأربعاء (30 ديسمبر 2020)، السيد حسن الدين عبد الحميد، مدير قسم التربية الإسلامية بوزارة التربية الماليزية، والدكتور داتوء عبد الحليم بن تاموري، مدير الكلية الجامعية الإسلامية العالمية بسلانجور، والدكتور عبد الرازف بن زيني، مدير مركز الإيسيسكو التربوي في ماليزيا، وممثلو الفرق الفائزة في المسابقة.

وقد لقيت المسابقة في دورتها الرابعة، إقبالا كبيرا من طلبة المعاهد الثانوية ومؤسسات التعليم العالي في ماليزيا، وبعض دول جنوب شرق آسيا، حيث بلغ عدد الفرق المشاركة 80 فريقا طلابيا، والعدد الإجمالي للطلاب المشتركين في هذه الفرق 480 طالبا وطالبة من ماليزيا وإندونيسيا وفيتنام.

يذكر أن المسابقة تضمنت ثلاث فئات، وهي: فئة طلاب المدارس الثانوية الدينية، وفئة طلاب المدارس الداخلية والعامة (غير الدينية)، وفئة طلاب مؤسسات التعليم العالي.

X
Skip to content