بحث التعاون بين الإيسيسكو والمركز الثقافي المصري ودار الفنون بالرباط
February 4, 2021 0

عقد وفد من منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) اجتماعين منفصلين مع إدارتي المركز الثقافي المصري بالرباط، و دار الفنون، لبحث آفاق التعاون بين المنظمة والمركزين، في إطار نشاطات الإيسيسكو الرامية إلى تعزيز التنوع الثقافي والحوار الحضاري.

مثل الإيسيسكو في الاجتماعين، كل من الدكتورة سيدرا طارق جميل، خبيرة الاتصال بإدارة الحوار والتنوع الثقافي، والسيد مهدي صبار، الاختصاصي بالإدارة، فيما مثل المركز الثقافي المصري، السيدة هبة بهاء الدين، الملحق الإداري والثقافي مديرة المركز الثقافي بسفارة جمهورية مصر العربية بالمملكة المغربية، ومثلت دار الفنون، السيدة نعيمة سليمي، مسؤولة الأنشطة الثقافية.

وخلال اللقاءين استعرض وفد الإيسيسكو رؤية وسياسة المنظمة الجديدة المبنية على الانفتاح، وناقش خطة الأنشطة التي سيتم تنظيمها في مجال الحوار الحضاري على الصعيد العالمي، وتم الاطلاع على الخطوط العريضة للتعاون بين المنظمة والمركز الثقافي المصري وفيلا الفنون.

فيما أكد كل من الممثلين عن المركز الثقافي المصري ودار الفنون، الحرص والاستعداد للتعاون مع منظمة الإيسيسكو، من خلال تنظيم أنشطة وبرامج مستقبلية.

X
Skip to content