المدير العام للإيسيسكو يستقبل القائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام في الرباط
September 1, 2021 0

التقى الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، كلا من السيد أوانجكو حاجي شاهرين بن حاجي بكار، القائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام المنتهية مهمته في الرباط، والسيدة دايانغ نور حفيظة الإسلام بنت أوانغ مهاني، القائمة بالأعمال الجديدة في السفارة، حيث تم بحث تعزيز التعاون بين بروناي دار السلام ومنظمة الإيسيسكو في مجالات اختصاصها.

وفي مستهل اللقاء، الذي جرى اليوم الأربعاء (الأول من سبتمبر 2021) بمقر الإيسيسكو في الرباط، عبر الدكتور المالك عن شكره للقائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام المنتهية مهمته على ما بذله من جهد لبناء تعاون مثمر بين بلاده والإيسيسكو خلال فترة عمله بالرباط، راجيا له التوفيق في مهامه القادمة. كما رحب بالقائمة بالأعمال الجديدة، وهنأها بتولي هذا المنصب، مؤكدا حرص الإيسيسكو الدائم على تطوير العلاقات مع جميع الدول الأعضاء ودعمها في النهوض بمجالات التربية والعلوم والثقافة، في إطار الرؤية الجديدة للمنظمة.

ونوه المدير العام للإيسيسكو بالبرامج والأنشطة المتميزة، التي تم تنفيذها في بروناي دار السلام خلال احتفالية “بندر سري بكاوان” عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي لعام 2019 عن المنطقة الآسيوية.

من جانبه أشاد القائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام المنتهية مهمته في الرباط بالأدوار التي تقوم بها الإيسيسكو لدعم دولها الأعضاء في مجالات اختصاص المنظمة. فيما أكدت القائمة بالأعمال الجديدة أنها ستبذل كل الجهد لتطوير التعاون البناء والعلاقات المتميزة القائمة بين بروناي دار السلام والإيسيسكو.

حضر اللقاء من الإيسيسكو الدكتور عبد الإله بنعرفة، نائب المدير العام، والدكتور محمد زين العابدين، مدير قطاع الثقافة والاتصال، والسيدة سالي مبروك، مديرة مكتب المدير العام.

X
Skip to content