بحث مجالات التعاون وترتيبات استضافة مصر المؤتمر العام والمجلس التنفيذي للإيسيسكو
September 25, 2021 0

عقد الدكتور سالم بن محمـد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، جلسة عمل مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة، بحثا خلالها المستجدات الخاصة بعدد من مجالات التعاون بين الإيسيسكو ومصر، وترتيبات استضافة جمهورية مصر العربية للمؤتمر العام والمجلس التنفيذي للمنظمة في شهر ديسمبر المقبل.

وخلال اللقاء، الذي جرى اليوم السبت (25 سبتمبر 2021) في القاهرة، بحضور الدكتورة غادة عبد الباري، الأمين العام للجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة، تمت مناقشة أهم البرامج والأنشطة، التي سيتم تنفيذها خلال 2021-2022 في مصر، بالتعاون بين الإيسيسكو واللجنة الوطنية المصرية.

وتطرق اللقاء إلى آخر ترتيبات المؤتمر العام للإيسيسكو، الذي سينعقد خلال شهر ديسمبر المقبل بمصر، للمرة الأولى في تاريخ المنظمة، وأبرز الشخصيات العالمية التي ستشارك في النشاطات المصاحبة لانعقاد المؤتمر.

كما بحث الجانبان مجالات التعاون بين الجامعات المصرية واتحاد جامعات العالم الإسلامي، في ظل الاستراتيجية الجديدة للاتحاد وخطة تطويره.

X
Skip to content