بحث آفاق التعاون  والشراكة بين الإيسيسكو ووزارة التشغيل التونسية
November 15, 2021 0

بحث وفد من منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، مع السيد نصر الدين نصيبي، وزير التشغيل والتكوين المهني بالجمهورية التونسية، سبل الشراكة والتعاون بين الإيسيسكو والوزارة في مجالات التكوين المهني والتشغيل وتشجيع روح المبادرة لدى الشباب.

وخلال اللقاء، الذي جرى اليوم الإثنين (15 نوفمبر 2021) بمقر الوزارة في العاصمة التونسية، أكد وفد الإيسيسكو، الذي ضم الدكتور قيس الهمامي، مدير مركز الإيسيسكو للاستشراف الاستراتيجي، والسيد محمد السهيلي، مدير الشؤون القانونية بالمنظمة، تقدير الإيسيسكو للتجربة التونسية في مجال ريادة الأعمال والتكوين المهني.

ومن جانبه، أكد وزير التشغيل والتكوين المهني التونسي استعداد الوزارة لتطوير التعاون مع الإيسيسكو، مثمنا دور المنظمة بمجال تبادل التجارب في قطاع التكوين والتدريب المهني والتشغيل وتشجيع روح المبادرة لدى الشباب بهدف توفير الكفاءات ذات الجودة العالية والنهوض بالحركة الاقتصادية في دول العالم الإسلامي.

يذكر أن الإيسيسكو ستنظم يومي 16 و17 نوفمبر 2021 بتونس ملتقى ريادة الأعمال وتمكين المرأة، لمناقشة دور المبادرة النسائية بالتنمية الاقتصادية في أفق سنة 2030.

X
Skip to content