تمديد أجل الترشح لبرنامج الإيسيسكو للمهنيين الشباب 2022
April 14, 2022 0

تعلن منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) تمديد أجل الترشح للدفعة الأولى من برنامج المهنيين الشباب لعام 2022 إلى 30 من شهر أبريل الجاري.

جاء قرار منظمة الإيسيسكو بتمديد أجل الترشح للبرنامج، استجابة للاتصالات الهاتفية والرسائل الإلكترونية، التي تلقتها إدارة البرنامج من شباب بدول العالم الإسلامي، حيث طلبوا إمهالهم بعض الوقت لاستكمال الأوراق المطلوبة واستيفاء شروط المشاركة في البرنامج، الذي يشهد إقبالا شديدا من جانب الشباب، فقررت الإيسيسكو تمديد أجل المشاركة إلى نهاية شهر أبريل الجاري، بدلا من يوم 15 أبريل.

ويأتي برنامج الإيسيسكو للمهنيين الشباب في إطار رؤية المنظمة واستراتيجية عملها الجديدة، التي ترتكز على تبني رؤى الشباب، والعمل على بناء قدراتهم وتطوير مهاراتهم القيادية والمهنية، من أجل المساهمة في تكوين جيل يتميز بالمسؤولية والاحترافية، سعيا إلى تحديث مجالات التربية والعلوم والثقافة في دول العالم الإسلامي.

وتشمل شروط الترشح لبرنامج الإيسيسكو للمهنيين الشباب لعام 2022، أن يكون المترشح:
-حاملا لجنسية إحدى الدول الأعضاء في منظمة الإيسيسكو.
-لا يزيد عمره عن 35 عاما، عند فتح باب الترشح.
-حاملا لشهادة البكالوريوس على الأقل، أو ما يعادلها في مجالات التربية والعلوم والثقافة، والمجالات ذات الصلة بعمل منظمة الإيسيسكو.
-يتقن لغة على الأقل من لغات عمل الإيسيسكو الثلاث (العربية، الإنجليزية، الفرنسية).

وللالتحاق بالبرنامج يتعين على المترشح ملئ استمارة التسجيل، وإرسالها إلى منظمة الإيسيسكو قبل 30 أبريل 2022، مرفوقة بسيرته الذاتية بإحدى اللغات: العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية، وبنسخ من الشهادات العلمية الحاصل عليها (شهادة البكالوريوس على الأقل)، وصورة من بطاقة إثبات الهوية أو جواز السفر، وصورة من شهادة الميلاد، وصورة شخصية. وسيتم التواصل مع المرشحين من أجل إجراء امتحانات تحريرية ومقابلات عن بُعد.

وللمزيد من المعلومات حول كيفية الترشح للبرنامج، وشروطه، والامتيازات والتعويضات، واستمارة التسجيل، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.icesco.org/?p=29534

كما يمكن للمهتمين إرسال استفساراتهم إلى البريد الالكتروني: hr@icesco.org

X
Skip to content