الإيسيسكو ومنظمة التصميم العالمية تبحثان التعاون المشترك
August 2, 2022 0

عقدت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، ومنظمة التصميم العالمية (WDO)، المتخصصة في تعزيز وتطوير نظم التصميم الصناعي لتحسين جودة الحياة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية، اجتماعا لبحث آليات التعاون للمساهمة في تطوير مجال التصميم كقطاع واعد لديه القدرة على تحسين جودة الحياة في دول العالم الإسلامي.

مثل الإيسيسكو في الاجتماع، الذي انعقد يوم الإثنين (الأول من أغسطس 2022) عبر تقنية الاتصال المرئي، الدكتور قيس الهمامي، مدير مركز الاستشراف الاستراتيجي، والسيدة ضحى امغبر، من المركز، فيما مثل منظمة التصميم العالمية، السيد ديفيد كوسوما، رئيس المنظمة، والسيد برتراند ديروم، المدير العام، والسيدة أندريا سبرينغر، مديرة البرامج والاتصالات.

وخلال الاجتماع، اتفق الجانبان على تعزيز سبل التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وفي طليعتها، بناء قدرات الشباب والنساء، عبر التنفيذ المشترك لعدد من البرامج والمشروعات والأنشطة العملية ذات النتائج الملموسة.

ودعا ممثلو منظمة التصميم العالمية منظمة الإيسيسكو للمشاركة في محاضرة التصميم العالمي التي ستنعقد في مدينة فاس بالمملكة المغربية، خلال شهر سبتمبر المقبل، إلى جانب المشاركة في برنامج منظمة التصميم العالمية للمصممين الشباب.

X
Skip to content