الإيسيسكو تهنئ الدكتور مختار أحمد لتعيينه رئيسا للجنة التعليم العالي الباكستانية
August 15, 2022 0

هنأ الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، الدكتور مختار أحمد، بمناسبة تعيينه رئيسا للجنة التعليم العالي بجمهورية باكستان الإسلامية، من قبل السيد شهباز شريف، رئيس وزراء باكستان، راجيا له التوفيق في مهامه الجديدة، ومشيدا بما بذله من جهود خلال فترة عمله في منظمة الإيسيسكو، حيث تولى العديد من المسؤوليات كان آخرها الإشراف على أمانة اتحاد جامعات العالم الإسلامي.

نقل رسالة التهنئة الدكتور محمد شريف، مستشار بقطاع العلوم والتقنية بالإيسيسكو، خلال استقبال الدكتور مختار أحمد له في مقر لجنة التعليم العالي، في العاصمة الباكستانية، إسلام أباد.

ومن جانبه، أعرب الدكتور مختار أحمد عن شكره وتقديره لتهنئة الدكتور المالك، مستحضرا تجربته المتميزة في العمل بالإيسيسكو، ودعمه الكامل للرؤية الاستراتيجية الجديدة التي تنهجها المنظمة، وبرامجها الرائدة في مجالات العلوم وريادة الأعمال، الهادفة إلى المساهمة في النمو الاقتصادي والتطور التكنولوجي، بالدول الأعضاء بالمنظمة.

وأكد الجانبان ضرورة تعزيز التعاون المشترك وتعبئة الطاقات والموارد لتوفير المنح الدراسية، وتطوير برامج تبادل الطلاب وهيئات التدريس بين جامعات الدول الأعضاء، من أجل تشارك الخبرات والمعارف في دول العالم الإسلامي.

X
Skip to content