بحث آفاق التعاون بين الإيسيسكو ومجموعة البنك الدولي
September 13, 2022 0

عقد قطاع الشراكات والتعاون الدولي بمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) اجتماعا مع مجموعة البنك الدولي، من أجل بحث التعاون المشترك بين الإيسيسكو والمجموعة في تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع، خصوصا بمجالات الصحة والعلوم الاجتماعية والتكنولوجيا الحديثة وبناء قدرات النساء والشباب.

مثل قطاع الشراكات والتعاون الدولي في الاجتماع، الذي انعقد بمقر الإيسيسكو في الرباط يوم الإثنين (12 سبتمبر 2022)، السيدة أميرة الفاضل، رئيسة قطاع الشراكات والتعاون الدولي، وفريق عمل القطاع، فيما مثل مجموعة البنك الدولي السيد وليد مالك، كبير أخصائيي القطاع العام، والسيدة كلارا مغني، أخصائية القطاع العام للممارسات العالمية للحوكمة.

وخلال الاجتماع، استعرضت السيدة أميرة الفاضل رؤية الإيسيسكو الجديدة وتوجهاتها الاستراتيجية، التي تضع النساء والشباب في صدارة أولوياتها، وجهود المنظمة في مجالات الصحة والتربية والتكنولوجيا الحديثة وغيرها من المجالات.

ومن جانبه، نوه السيد مالك ببرامج الإيسيسكو، مشيدا بالانفتاح الذي تشهده المنظمة وخاصة اعتمادها ميثاقا جديدا يتيح للدول غير الأعضاء الانضمام إلى الإيسيسكو بصفة مراقب.

X
Skip to content