بحث آفاق التعاون بين الإيسيسكو ومؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية
October 26, 2022 0

استقبل الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، وفدا من مؤسسة الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية في المملكة العربية السعودية، برئاسة الدكتور عبد العزيز المقوشي، نائب المدير العام للمؤسسة.

وخلال اللقاء، الذي جرى يوم الثلاثاء (25 أكتوبر2022)، بمقر الإيسيسكو في الرباط، استعرض الدكتور المالك أبرز محاور رؤية الإيسيسكو وتوجهاتها الاستراتيجية، الرامية إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة لفائدة الدول الأعضاء والمجتمعات المسلمة حول العالم، في مجالات التربية والعلوم والثقافة، مشيرا إلى حرص الإيسيسكو على التعاون مع الجميع وانفتاحها على تنفيذ البرامج والمشاريع المبتكرة في أي مكان.

ومن جانبه، أكد الدكتور المقوشي حرص مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية على بناء تعاون مثمر مع منظمة الإيسيسكو في مختلف المجالات والتخصصات لا سيما في ما يتعلق بتعزيز الحوار الحضاري بن الشعوب.

وعقب اللقاء، اصطحب الدكتور المالك وعدد من رؤساء القطاعات والمديرين بالإيسيسكو الوفد في جولة بحاضنات تدريب الشباب، وقاعة مشكاة، المجهزة بأحدث التقنيات لعقد الدورات التدريبية وورش العمل عن بُعد.

X
Skip to content